مرحباً بك بالموقع الرسمي لأحمد أدهم

اعزم حياتك على سعادة اكتر


من الطبيعي جدا أن تصل إلى نقطة في حياتك حيث واجهت شعور عام من التعاسة واليأس.. ومع ذلك يمكنك أن تكون في السيطرة على سعادتك بالقيام بأشياء بسيطة فعلا في نهاية المطاف دعوة المزيد من السعادة في حياتك..  وهنا بعض الطرق يمكنك استخدامها لصالحك..

1. اتخاذ قرار السعادة..

والحقيقة هي أن تختار أن تكون أو لا تكون سعيدًا.. عند بداية اتخاذ قرار لتكون سعيدًا.. سوف تبدأ بالتركيز أكثر على الأشياء التي تجعلك سعيدًا وبدرجة أقل على تلك الأشياء التي تجعلك حزينًا وقاتمة.. مع وجود قرار في حياتك.. ستتمكن من الارتفاع فوق بيئة بخيبة أمل والفوضى.. من المهم أن يبقى سعيدًا حتى في لحظات دنيوية وليس فقط خلال مغامرات مثيرة..

2. إزالة كافة السلبيات..
عند التركيز كثيرًا على السلبيات من حولك.. وسوف تجد بالتأكيد من الصعب أن تجد الفرحة.. سوف يعطي مجالاً واسعًا لأفكار سلبية تمتص الفرح منك.. ومن هنا تأتي أهمية تغذية التفكير الإيجابي الجديد.. هذا يمكنك القيام به عن طريق البقاء بعيدًا عن العادات السيئة وأي شيء يؤثر سلبا عليك.. هناك علم قائم يسمى طاقة الكلمات .. قم بتكرار الكلمات الايجابية فقط عند مقابلتك اي شخص حلو لو كنت مختلفًا معه.. التغلب على السلبيات يأثر إيجابيًا في حياتك وتكون أكثر سعادة..

3. أن تكون مبدع  قدر الإمكان..
إن الحياة الروتينية يمكن لها التمتع بحياة مملة وحزينة في أغلب الأحيان.. لن  تجد أي رغبة في الاستيقاظ لنفس الحياة القديمة كل يوم واحد من حياتك.. ما يمكنك القيام به هو إجراء تغييرات جذرية في حياتك عن طريق التقاط الهوايات الصعبة جديدة.. البحث دوائر اجتماعية جديدة.. ومحاولة توسيع أفقك بكل ما تبذله من هوايات أفضل ما يمكن.. سوف تفاجأ من كم التحولات الناتجة من تلك التغيرات البسيطة في حياتك..

4. قهر مخاوفك..
الخوف يمكن أن يمنعك من تحقيق احلامك كاملة وتكون سعيدًا لاخر الطريق.. بدلا من البقاء على مسافة آمنة بعيدًا عن المخاوف الخاصة بك.. وجعله نقطة لمواجهتها واحدا تلو الآخر.. على سبيل المثال، إذا كان لديك خوف من الارتفاعات أو التحدث امام جمهور.. وجعلته نقطة اهتمام لديك ستضع نفسك في حالة تجد ان كل ما يحدث هو نفسه ما كنت تخشاه.. اسمح لنفسك أن تُبعد عنك كل ذلك ومواجهة النتائج.. سوف تفاجأ عند معرفة أن العواقب التى تخشاها ليست سيئة كما كنت تعتقد.. وسوف تحصل في النهاية على الخوف..

5. اغفر بالكامل..
وسيلة بسيطة لرعاية العلاقات والحفاظ على عقلك من فساد ابقاء أشياء أو أشخاص قد ضروك في الماضي.. من المهم أن تسامح نفسك ليس فقط الاخطاء التي قمت بها .. عليك ان تسامح الناس الذين يساؤون معاملتهم لك.. سوف تجد الفرح عند السماح وانفجار كل الذكريات المؤلمة..

هناك الكثير ما يمكنك القيام به لتؤثر بشكل إيجابي على حياتك وتعيش الحياة السعيدة..

.